فوائد عشبة الاشواجندا للتخسيس

 


ليس هذا فقط ، ولكن يُعتقد أن أشواغاندا تساعدك على التخلص من تلك الأرطال الزائدة. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن بشكل طبيعي ، فهذه المقالة يجب أن تقرأها. 


كيف تعمل اشواغاندا لفقدان الوزن (فقدان الوزن) 

فيما يلي سبع طرق يمكن أن تساعدك أشواغاندا على إنقاص الوزن:

1. غني بمضادات الأكسدة: أشواغاندا مليئة بمضادات الأكسدة الضرورية لفقدان الوزن والصحة العامة. تعمل مضادات الأكسدة هذه على تسريع عملية التمثيل الغذائي وتقليل الالتهاب وبالتالي تساعد على حرق الدهون المخزنة في الجسم

2. يعزز المناعة عندما يكون لديك مناعة منخفضة ، يتم توجيه طاقة جسمك نحو الحماية من الأمراض. أشواغاندا تساعد على تقوية جهاز المناعة وبالتالي إعادة توجيه طاقتك إلى عملية فقدان الوزن. 


3. يساعد في إدارة التوتر. 

أحد الأسباب الرئيسية لزيادة الوزن هذه الأيام هو زيادة مستويات التوتر أو ارتفاع مستويات الكورتيزول. عندما يتعرضون للإجهاد ، يميلون إلى تناول المزيد من الطعام وتناول المزيد لأن زيادة مستويات الكورتيزول تؤدي إلى الجوع عن طريق تحفيز إنتاج الجلوكوز. هذا يجعل جسمك يرغب في الطعام لتجديد الطاقة. اشواغاندا تساعد على تخفيف التوتر وبالتالي تعزيز فقدان الوزن. 


4. يزيد من مستويات الطاقة ينظم اشواغاندا الغدد الكظرية ومستويات الكورتيزول ، مما يفيد الجهاز العصبي في نهاية المطاف. يزيد من الطاقة الإجمالية ويساعدك أثناء التدريبات المكثفة. كما تقلل الأشواغاندا من التعب وتزيد من البخار. ولأنه غني بالحديد ، فإنه يحسن الدورة الدموية. 


5. يساعد على بناء كتلة العضلات. 

كتلة العضلات ضرورية في أي برنامج لفقدان الوزن لأنها تحفز عملية التمثيل الغذائي. ترتبط الكتلة العضلية العالية أيضًا بصحة دائمة. 


6. يساعدك على النوم بشكل أفضل. اشواغاندا تساعدك على النوم بشكل مريح ، لأن قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى اختلال التوازن الهرموني وزيادة التوتر ، وكلاهما يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن. يمكن أن تساعد أشواغاندا الأشخاص الذين يعانون من الأرق من خلال تحسين نوعية نومهم. 

كيف تستهلك اشواغاندا لفقدان الوزن

 في حين أن اشواغاندا متوفرة أيضًا في شكل كبسولة ، فهي أكثر فعالية عند تناولها كمسحوق مصنوع من أوراق الأشواغاندا الطبيعية المجففة. يمكنك خلط ملعقة صغيرة منه في كوب من الحليب وإضافة القليل من العسل لتحسين الطعم. يمكنك أيضًا إضافة الهيل لإضافة النكهة ، وتعزيز التمثيل الغذائي وتحسين الهضم. 


إخلاء المسؤولية: لا تأخذ الآراء الواردة في هذا المقال كبديل للنصيحة الطبية. يرجى استشارة طبيبك لمزيد من التفاصيل. 


Hm

اكتب هنا معلومات الكاتب

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة