مشروبات للتخسيس السريع للبطن وازالة الكرش نهائياً



مشروب فقدان المعدة السريع الذي سنتناوله في مقالتنا لأن ارتفاع دهون البطن من أكثر المشاكل المزعجة للمرأة خاصة في فصل الصيف ، إلا أن تراكم الدهون في هذه المنطقة قد لا يكون غير شائع ، وهو هي بعض الطرق للتعامل مع هذه المشكلة. 

الشراب للتنحيف السريع للبطن أحد عناصر جمال المرأة هي المعدة الرقيقة والقوية. ولكن مع ضغوط الحياة اليومية ، قد لا يكون لدينا الوقت للعناية بصحتنا بشكل عام وعلى وجه الخصوص. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب العمل خارج المنزل لفترات طويلة أو رعاية الأطفال في فقدان القدرة على ممارسة الرياضة في المنزل أو خارجه والإرهاق الجسدي. 

نوصي بعدد من المشروبات لتنحيف البطن بسرعة ، وكذلك لإنقاص الوزن وجعل منطقة المعدة متوترة ومسطحة. 

مشروبات للتخسيس السريع 

مكونات وصفة الكمون والقرفة: نصف ملعقة كبيرة كمون مطحون ونصف ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون. 

رشة قرفة مع 1 ليمونة ، قطع متوسطة مفرومة ، 1 كوب ماء مغلي. 

طريقة التحضير: ضعي قطع الكمون والقرفة والزنجبيل والليمون في كوب من الماء المغلي ، غطيها جيداً واتركيها لمدة 10 دقائق تقريباً وخذي حوالي نصف ساعة قبل الوجبة. يمكنك أيضا إضافة بعض العسل. 

وصفة إكليل الجبل والزنجبيل المقادير: ملعقتان صغيرتان من إكليل الجبل والزنجبيل ، محمصان مسبقًا ، و (2) ملاعق صغيرة من الشاي الأخضر والنعناع الحلو. 

طريقة التحضير: نضع إكليل الجبل وا


لزنجبيل في وعاء على نار متوسطة ونضيف الشاي الأخضر والنعناع. 

ثم نخلط المكونات جيداً ، ونترك الخليط على الموقد لمدة خمس دقائق تقريباً ونتركه يغلي ونتركه يطهى نصف وجود الشوائب الموجودة به ، ويأكل من 4-6 أكواب يومياً وكوب واحد. يمكن تناوله قبل نصف ساعة من ثلاث وجبات رئيسية. 

هذه الطريقة عبارة عن مشروب يساعد على تنحيف البطن والأرداف. 

وصفة الكرفس بالبقدونس المكونات: دفعة واحدة من الكرفس ، 1 بقدونس ، 2 تفاح أخضر ، 1 كمثرى ، 1 نعناع ، 2 ملعقة صغيرة عسل وقرفة ، 4 أوراق سلطة طازجة و 1 ليمونة. 

طريقة التحضير: نخلط المكونات جيداً في الخلاط الكهربائي ، ثم نضع الخليط في وعاء على نار هادئة ونتركه يغلي ، نتركه يبرد. 

وصفة البابونج والمريمية المقادير: ملعقتان كبيرتان من البابونج ، ملعقتان كبيرتان من الميرامية ونصف ملعقة كبيرة من إكليل الجبل. 

طريقة التحضير: يوضع البابونج والمريمية في وعاء على نار متوسطة ويخلط جيدا. 

نترك المزيج يغلي ، ثم نرفع المزيج عن النار ونتركه يبرد قليلاً وتناوله قبل تناوله بحوالي 1/3 ساعة. 

تعتبر فائدة الماء لفقدان ماء البطن والمؤخرة من أهم المشروبات لترقق المعدة السريع مما يقلل من حجم المعدة ويساعد على الهزال. الوزن وبناء العضلات لاحتوائها على السعرات الحرارية ، يسهل التمثيل الفسيولوجي والغذائي للجسم ويزيل السموم من الجسم. 

يوصى بشرب كوب من الماء قبل كل وجبة ، لأن ذلك يقلل من كمية الطعام الذي تتناوله. 

تساعد الأعشاب في التخلص من دهون البطن ، تساعد الأعشاب الطبية على التخلص من الدهون الزائدة في البطن والأرداف ، ولكن يفضل اتباع نظام غذائي مع الأعشاب حتى تحصل على نتائج جيدة ، وهذه الأعشاب هي الشمر والمريمية والشاي الأخضر وإكليل الجبل لأنها مضافة تم ذكر العديد من الوصفات الطبيعية في وقت أبكر مما هي عليه الآن. تخلص من الدهون بسهولة. 

حرق الدهون الزائدة لدى الرجال في منطقة البطن أنسب طريقة للتخلص من الدهون المتراكمة لدى الرجال هي اتباع نظام غذائي صحي والابتعاد عن الأطعمة السريعة التي تحتوي على الكثير من الدهون والعمل بنفسك على بنائها ، وشرب الإكثار من شرب الماء وممارسة التمارين التي تساعد على إنقاص الوزن مثل الجري والمشي وصالة الألعاب الرياضية. رياضات. 

إعلان عن مشروبات التخسيس قبل النوم

 مشروب الشاي الأخضر: ثبت علمياً أن الشاي الأخضر يساعد في إنقاص الوزن لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تمتص الدهون. 

عصير الكرنب: ينظم الجسم ضد السموم ويمكنك إضافة المزيد من العصير لمنحه نكهة. 

عصير البطيخ: فاكهة تظهر في الصيف ، وتحتوي على نسبة عالية من الماء تساعد في إنقاص الوزن ، بالإضافة إلى الفيتامينات والمعادن. 

زبادي الفاكهة: يحرق زبادي الكالسيوم الدهون ويضاف إليه الفاكهة. 

عصير الليمون والزنجبيل والمانجو: هذا كوكتيل مفيد جدًا للشرب لحرق دهون المعدة ، ويفيد في علاج المعدة. 

عصير الطماطم والعسل وسماد الكمون والفلفل: يتم تقطيع حبتين من الطماطم إلى شرائح مع رشة عسل وفلفل مما يساعد على زيادة مستوى الكوليسترول في الجسم ويفيد في إنقاص الوزن. 


 

عصير الجزر: يحتوي الجزر على فيتامين ب ووظيفته في تكسير الدهون ، بالإضافة إلى الفيتامينات الأخرى التي تخفض نسبة السكر في الدم. 

عصير الجريب فروت: تحتوي الفاكهة على فيتامين سي الذي يزيل السموم من الجسم ويفيد الكبد ويفيد في إنقاص الوزن. 

عصير التوت البري: يفيد عملية التمثيل الغذائي في الجسم لأنه يحرق الدهون بدلاً من تخزينها. 

عصير الليمون والفلفل البني: مشروب مضاد للأكسدة ، يحرق السعرات الحرارية ، يحرق دهون البطن. 

طرق سيئة لحرق دهون البطن: أولاً ، يعتقد الكثير من الناس أنه من أجل التخلص من دهون البطن ، كل ما عليهم فعله هو القيام بعشرات مجموعات من تمارين البطن لأن هذه التمارين معروفة بحرق دهون البطن. 

هذا خاطئ تمامًا لأنه لا يمكنك استهداف الدهون في منطقة معينة ، مما يعني أنك لا تحرق الدهون في معدتك فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى تقليل نسبة الدهون في جسمك بالكامل. وبالتالي التخلص من دهون البطن. 



 

ثانيًا ، ممارسة تمارين البطن مع الدهون المتراكمة في هذه المنطقة لن تساعدك على حرق الدهون ، لكنها ستؤذيك. 


 

قبل أن تفكر في التخلص من دهون البطن ، يجب أن تعرف أولاً سبب تراكمها في هذه المنطقة. من المعروف أن الدهون هي دهون زائدة تدخل جسمك ولأنها لا تحتاج إليها يتم تخزينها كنسخة احتياطية في مجموعة من جسمك مثل الأرداف والأرداف والصدر. والبطن. 


العوامل التي تتداخل مع ذلك هي الوراثة والهرمونات والتغذية. 


التغذية: كما قلنا فإن التغذية من أهم شروط التخلص من دهون البطن ، لذلك عليك التأكد من تناول ما لا يقل عن 1 جرام من البروتين لكل كيلو جرام من جسمك. تأكد من أن جسمك يمكن أن ينتج ما يكفي من هرمون التستوستيرون والعضلات. 

لا تزال المكملات خيارًا رائعًا للحصول على المزيد من البروتين دون زيادة محتوى السعرات الحرارية. 

تحتاج إلى معرفة كل شيء عن مكملات البروتين هنا قبل شرائها. 

أفضل طريقة هي حساب السعرات الحرارية اليومية ، وعلى سبيل المثال تقليل 300 سعر حراري في اليوم (لأن جميعها لها نسبة). 

بهذه الطريقة ، تمنح جسمك سعرات حرارية أقل مما يحتاجه وتدفعه لاستخدام الدهون المخزنة هناك لأداء المهام اليومية. 

يجب أيضًا أن تبدأ في ممارسة تمارين القلب والأوعية الدموية مثل المشي والجري والسباحة ، حيث سيؤدي ذلك إلى حرق المزيد من الدهون وإطلاق الدهون بسرعة حول البطن. 

بعد زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وتقليل عدد السعرات الحرارية على أساس يومي ، من المهم أن تبدأ في خفض دهون البطن في 3 أسابيع فقط. 

الخلاصة: في هذا المقال تعرفنا على المشروبات السريعة لتخسيس المعدة والتي تعمل على تفتيح البطن الرقيق والأرداف ، ونأمل أن تستفيدوا من وصفات إنقاص الوزن. 

Hm

اكتب هنا معلومات الكاتب

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة